مدارس التربية الرقمية تحتفي بتفوق طلاب وطالبات قسم الدبلوما الأمريكية
احتفلت مدارس التربية الرقمية يوم الأربعاء 24 يونيو 2026م بنجاح وتفوق طلاب وطالبات قسم الدبلوما الأمريكية، في إنجاز يعكس جودة العملية التعليمية والجهود المستمرة التي تبذلها المدرسة في إعداد جيل متميز أكاديميًا وقادر على مواكبة المعايير التعليمية العالمية.
ويأتي هذا النجاح ثمرةً للتعاون المثمر بين المدرسة وأولياء الأمور، وتجسيدًا لحرص مدارس التربية الرقمية على تقديم تعليم نوعي يواكب أفضل الممارسات التعليمية، ويسهم في تنمية مهارات الطلاب والطالبات وصقل قدراتهم، بما يعزز مسيرة التميز الأكاديمي والنجاح.
وتؤكد مدارس التربية الرقمية التزامها بمواصلة تقديم بيئة تعليمية محفزة على الإبداع والابتكار، وداعمة للتفوق والإنجاز في مختلف المراحل والبرامج التعليمية.
وبهذه المناسبة، تتقدم مدارس التربية الرقمية بخالص التهاني والتبريكات لطلابها وطالباتها وأولياء أمورهم، متمنيةً لهم دوام النجاح والتفوق، ومزيدًا من الإنجازات في مسيرتهم التعليمية.