بوابة التعليم الإلكترونى
عن مدارسنا
 
متنوعات
 
مجتمع الرقمية
المزيد
ألبومات الفيديو
المزيد

نبذة عنا



تأسست مدارس التربية الرقمية الأهلية سنة 1436 وهي واحدة من أكبر المدارس الأهلية بغرب الرياض (طويق حي الموسي تقاطع شارع أحمد بن الخطاب مع علي البغدادي). اكتسبت مدارسنا سمعة طيبة وثقة أولياء أمور الطلاب والطالبات من خلال أداء المدارس حيث مضى على تأسيسها ثلاث سنوات تميزت خلالها بالعطاء المتجدد.

 تشغل المدارس مساحة تقدر بــــ 17000 م2 وطاقة استيعابية لعدد 3000 طالب وطالبة حيث ضمت مدارسنا هذه السنة حوالي 1500 طالب وطالبة. ولقد خصص لكل مرحلة دراسية مبنى مستقل بدءاً من رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية للبنين والبنات حيث تم انشاء مدارسنا بطريقة حديثة تتوافق مع متطلبات الجودة التعليمية.

وفي ظل هذا النجاح والطلب المتزايد للالتحاق بالمدارس تسعي مداسنا الي توفير كل الإمكانيات التعليمية والترفيهية لطلابها مما يتيح بيئة تعليمية متكاملة تحفز الطلاب على التحصيل الدراسي الإيجابي والإبداع والابتكار، إلى جانب اكتساب المهارات الأساسية التي كانت ومازالت هي وظيفة المدرسة عبر العصور.

ولتحقيق هذه الأهداف توفر مدارسنا:

- كوادر تربوية وتعليمية مدربة وإدارة واعية حكيمة من أجل ذلك كان لزاماً أن يعم عطائها لأبنائها حيث قامت المدارس بتوفير قاعات تعلم مجهزة بالتقنية الحديثة، ومصادر تعلم، ومعامل للحاسب الآلي، ومختبرات للعلوم، وملاعب، ومسابح، وقاعات التدريب، وعيادة طبية، ومسرح حديث، وغيرها من التجهيزات المميزة في مجمع البنين والبنات.

بوابة إلكترونية وتطبيق جوال يضمنان التواصل المستمر، وعلى مدار الساعة بين: المدرسة، والطالب في الشؤون التعليمية والسلوكية، المختلفة.

-عدد من البرامج الإرشادية التي يقوم عليها فريق من المختصين، والمتخصصات بالعمل الإرشادي التشاركي الذي يقوم بدور التوعية، والوقاية، وتوجيه السلوك، والرعاية للطلاب.

- العديد من البرامج، والأنشطة اللاصفية، والتي تحدث أثراً إيجابياً في تكوين شخصيات الطلاب والطالبات: كالرحلات والمهرجانات، والأندية، والمسابقات، واللقاءات الاجتماعية، وبرامج المواهب والمعارض، والمجالس الطلابية، والمشاريع، والبرامج التطوعية.

جميع الحقوق محفوظة لمدارس التربية الرقمية - 2017